التأهب للاحتفال بعيد نوروز في الشهباء على أمل العودة إلى عفرين

يستعد أهالي عفرين والشهباء مع كافة الهيئات والمؤسسات والحركات في مقاطعة عفرين والشهباء للاحتفال بعيد نوروز 2024، على أمل العودة إلى عفرين.

يتأهب جميع الأهالي في مقاطعة الشهباء وعفرين، للاحتفال بعيد نوروز، وإقامة حفلة حماسية وناجحة، وتجري الاستعدادات من قِبل الأهالي والمؤسسات هنا للاحتفال بعيد نوروز. 

وعلى الرغم من الحصار الشديد الذي تفرضه حكومة دمشق على أهالي عفرين المهجرين قسراً وأهالي الشهباء دون انقطاع منذ 6 سنوات؛ فإن الأهالي هنا يستقبلون عيد نوروز بإصرار كبير وعلى أمل تحرير عفرين.

وتستمر حركة الثقافة والفن في مقاطعة عفرين والشهباء في تدريباتها بشكل متواصل لتقدم لوحات فلكلورية غنائية وراقصة بأبهى صورها خلال احتفال عيد نوروز. 

وصرح عبد الرحمن شكرو، أحد أعضاء حركة الثقافة والفن في مقاطعة عفرين والشهباء، أنه على الرغم من انعدام الإمكانيات، إلا أنه سيتم الاحتفال بعيد نوروز، وتحدث قائلاً" في كل عام نقوم باستعدادات قوية لعيد نوروز، وفي هذا العام أيضاً، سنحتفل بعيد نوروز على أمل العودة إلى عفرين، ونأمل أنه من خلال المقاومة الممتدة على مدى 6 سنوات في الشهباء، سنتمكن من العودة إلى عفرين بشموخ وكبرياء".